اخبار محلية

طوارئ الخرطوم تؤكد من داخل مقر وزارة البنى التحتية إهتمامها بالقضايا التي تضطلع بها الوزارة كمحور أساسي لاحتياجات المواطن*

*طوارئ الخرطوم تؤكد من داخل مقر وزارة البنى التحتية إهتمامها بالقضايا التي تضطلع بها الوزارة كمحور أساسي لاحتياجات المواطن*

عقدت اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة إجتماعها اليوم برئاسة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة من داخل المقر المؤقت لوزارة البنى التحتية والمواصلات بالمحطة الرئيسية للقطار المحلي بالخرطوم وذلك تأكيدا على القضايا الأساسية التي تضطلع بها الوزارة عبر هيئاتها المختلفة وأبرزها قضية تكدس المركبات أمام محطات الوقود وأسعار الغاز ومشكلة العطش في حارات امبدة الغربية والإعداد لموسم الخريف وصيانة الطرق والوقوف على الترتيبات التي تمت لتأهيل الجسور النيلية (الحلفاية، شمبات، المك نمر)

وأكد الاجتماع أن هذه القضايا تشكل محور احتياجات المواطن ولابد من السعي الجاد مع السلطات المختصة لحل النقص في البنزين بالإضافة الي تسريع الجهود المبذولة حاليا لتأهيل الطرق وتجهيز مرافق تصريف مياه الخريف.

 

المصدر إعلام ولاية الخرطوم

الاربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٦م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى