*الأبيض آمنة.. قائد قوات العمل الخاص: “حشود المليشيا في الميديا فقط”*

*الأبيض آمنة.. قائد قوات العمل الخاص: “حشود المليشيا في الميديا فقط”*
الأبيض- فائز عبدالله
أكد قائد قوات العمل الخاص، *محمد ديدان*، أن مدينة الأبيض آمنة وتحت سيطرة القوات المسلحة والقوات المساندة، ونفى صحة الأنباء المتداولة عن حشود ضخمة للمليشيا حول المدينة.
وقال ديدان في تصريح صحفي خاص “كل ما يقال عن حشود حول الأبيض هو *حشود ميديا فقط*، لا وجود لها على الأرض. المدينة مؤمنة بالكامل”.
وأضاف: “التهديد الوحيد حالياً هو جوي، والقوات المسلحة تتعامل معه بحسم. قبل يومين أسقطنا مسيرة، ومستوى القصف على المدينة والمواطنين تراجع بشكل كبير”.
وسخر ديدان من نشاط بعض رواد مواقع التواصل، قائلاً: “الناشطين (شغالين ترويج ونشر للشائعات وقطع من الراس)هذه الحشود المزعومة لا توجد إلا في الميديا”.
واختتم: “نطمئن المواطنين، الأبيض عصية على المليشيا، ورجال القوات المسلحة بالمرصاد لأي تهديد.



